منتدى كل السعوديين والخليجيين


    سفينتا مطاردة صاروخية سعودية تصلان ميناء جازان .. والجهات الأمنية تقبض على 900 متسلل خلال 24 ساعة

    شاطر

    سعودي كول
    Admin

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ التسجيل : 30/11/2009

    سفينتا مطاردة صاروخية سعودية تصلان ميناء جازان .. والجهات الأمنية تقبض على 900 متسلل خلال 24 ساعة

    مُساهمة  سعودي كول في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 11:44 am

    سفينتا مطاردة صاروخية سعودية تصلان ميناء جازان .. والجهات الأمنية تقبض على 900 متسلل خلال 24 ساعة


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    وصلت إلى ميناء جازان سفينتا المطاردة الصاروخية السعوديتان جلالة الملك "حطين" وجلالة الملك "بدر" قادمتين من المنطقة الشرقية، وقد قطعتا 9 أيام مروراً بصلالة ثم منطقة جازان، وهما سفينتان
    مسلحتان قادرتان على صد العدوان وضرب أي معتد يفكر في دخول المياه الإقليمية السعودية، فيما لم تسجل القوات البحرية المتمركزة في جازان وحتى أمس أي محاولات لتسلل الأفراد أو دخول أسلحة
    وذكرت مصادر عسكرية إن تمركز السفن المساندة للقوات الأخرى التابعة لوزارة الدفاع، من أجل محاصرة المعتدين على الأراضي السعودية، وقطع إمداداتهم، وهناك سفن وصلت من الأسطول الغربي والشرقي».
    وأشارت إلى أن هناك متابعة دقيقة لكل ما يجري داخل المياه الإقليمية للسعودية، وتم اصطياد الأهداف التي تحاول تمرير الدعم للمعتدين، ويتم ضبطها قبل وصول المعتدين إلى أهدافهم، وهي مكملة لمنظومة التسليح في القوات البحرية الملكية السعودية.
    ولفتت المصادر إلى أن هناك تكتيكات عسكرية في عملية انضمام الأساطيل الحربية إلى الحدود البحرية في جنوب المملكة، إذ توجد أساطيل حربية أخرى لا تزال تأخذ مواقعها على الحدود البحرية الأخرى في المملكة.
    من جهة أخرى وحسب خبر نشرته "صحيفة الوطن" اليوم أكد فيه مدير شرطة منطقة جازان اللواء أحمد قزاز، عدم سحب العناصر الأمنية من الخوبة خاصة بعد إجلاء النازحين منها معللاً ذلك بأن وجودهم مطلب مهم لحفظ أملاك النازحين، ولأسباب أمنية أخرى.
    وأوضح أن عدد المتسللين المقبوض عليهم في مدن منطقة جازان تقلص، مشيراً إلى أن الـ24 ساعة الماضية شهدت القبض على 900 متسلل بجميع مدن وقرى المنطقة، مؤكداً أنه أمر إيجابي يشير إلى انحسار أعداد المتسللين المقبوض عليهم وخاصة أن العدد في بداية المواجهات كان حوالي 3000 يومياً.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 18, 2017 3:11 pm